Find Us OIn Facebook

مقتل بطلة أولمبية في كينيا وشبهات تلاحق عداء إثيوبي Trulli عثرت الشرطة الكينية يوم الثلاثاء على جثة عداءة بحرينية من أصل كيني في بلدة تقع غربي البلاد ويشتبه في أن صديقها العداء الأثيوبي قد قتلها. ويأتي مصرع داماريس موتوا عقب مقتل عداءة كينية أخرى، العداءة الأولمبية أجنيس تيروب، التي عُثر عليها مقتولة في منزلها في المدينة ذاتها في أكتوبر الماضي. وقال توم ماكوري قائد الشرطة في البلدة لـ "رويترز" إنه تم العثور على جثة موتوا (28 عاما) التي تحمل الجنسيتين الكينية والبحرينية متحللة في منزلها في بلدة إيتن. وأضاف أنه يشتبه في أن صديقها الإثيوبي قتلها. وتوجد في إيتن، حيث وقعت الجريمتان، مركز تدريبي كبير لعدائي المسافات الطويلة في كينيا. وأضاف ماكوري: تم نقل الجثة إلى مشرحة قريبة. الشرطة تبحث عن صديق موتوا، إسكندر هايليماريام فولي، الذي على ما يبدو اعترف بالجريمة. وكان هايليماريام يتدرب في نفس المركز التدريبي قبل فراره من كينيا عقب الجريمة. عثرت الشرطة الكينية يوم الثلاثاء على جثة عداءة بحرينية من أصل كيني في بلدة تقع غربي البلاد ويشتبه في أن صديقها العداء الأثيوبي قد قتلها.ويأتي مصرع داماريس موتوا عقب مقتل عداءة كينية أخرى، العداءة Tue, 19 Apr 2022 22:29:21 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+un[email protected].
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79FAcp%2B%3D9Rm%3D3W8KN9P8k355pCqNZOsbr1UTUDCm4TWLg%40mail.gmail.com.

Post a Comment

أحدث أقدم